طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب
طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب

طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب، طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب.

صحيفة المختصر أبدى محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، ثقته في قدرة النَّـادِي على تعويض خسارته أمام النجم الساحلي بنتيجة 1-2 في سوسة والتأهل من مباراة الإياب التي تقام يوم 22 تشــرين الأَول القادم بملعب برج العرب.

 

وذكر طاهر عبر قناة القلعة الحمراء: "المباراة كانت قوية جدًا في أجواء جماهيرية شديدة والجمهور التونسي كان له دور كبير، وأتمنى أن يكون جمهور القلعة الحمراء يساند النَّـادِي بقوة كالعادة، فمن السهل تعويضها والكرة في ملعبنا".

 

وأضاف: "أبارك للنجم الساحلي، لقد لعبنا مباراة جيدة وقادرين على التعويض، ونعمل كل شيء ممكن لتسهيل عمل النَّـادِي وتوفير كل الإمكانيات ولم يقصر أحد، بل بعض الأخطاء الصغيرة أدت إلى الخسارة.

 

واختتم محمود طاهر: "قدمنا طلبًا بحضور 60 ألف متفرج في مباراة الإياب ببرج العرب لدينا وقت للحصول على الموافقات الامنية أمامنا 3 أسابيع، لن أتحدث في الأخطاء الفنية، فقط أطالب اللاعبين ببذل أكبر جهد في لقاء العودة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طاهر: وفرنا لفريق الأهلى كل الإمكانيات.. والتعويض سهل فى برج العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية