كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو
كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو

كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو، كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو.

صحيفة المختصر  

تلقى المدير الفنى للمنتخب المصرى، هيكتور كوبر، صدمة شديدة بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الأهلى والنجم الساخلى التونسى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى أقيمت اليوم الأحد.

 

وأعلن الجهاز الطبى للنادى الأهلى، تعرض عبدالله السعيد للإصابة بتمزق فى الخلفية، ومن المقرر أن يتم إجراء أشعة طبية له بعد العودة إلى القاهرة.

 

وبحسب طبيب النادى الأهلى، فإن العلاج من التمزق يحتاج إلى فترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وهو ما يعرض اللاعب بذلك للغايب عن مباراة مصر والكونغو، فى الجولة الخامسة من تصفيات كَـأْس العالم 2018، والمقرر لها 8 تشــرين الأَول الجارى، كما قد يكون اللاعب معرضا للغياب عن لقاء العودة أمام النجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر يتعرض لـ"صدمة" من نجم الأهلى قبل مواجهة الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية