البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب
البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب

البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب، البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب.

صحيفة المختصر  

تلقى حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، "صدمة" جديدة أَثْنَاء مباراة الذهاب بدورى أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلى التونسى، والتى أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سوسة.

 

وتتمثل هذه الصدمة فى غياب أحد لاعبى النَّـادِي المؤثرين عن لقاء العودة، والذى سيقام على ملعب برج العرب، يوم 22 تشــرين الأَول، بعد تلقيه الإنذار الثانى فى لقاء الذهاب.

 

ويغيب أحمد فتحى عن مباراة الإياب بين الأهلى والنجم بعد حصوله على إنذار أَثْنَاء مباراة الذهاب بين الفريقين، واكن اللاعب قد حصل على إنذار أول فى لقاء الترجى التونسى.

 

كما تعرض عبدالله السعيد للإصابة بتمزق فى الخلفية، ومن المقرر أن يتم إجراء أشعة طبية له بعد العودة إلى القاهرة، وهو ما قد يعرضه للغياب عن لقاء العودة أمام النجم، نظرا لأن شفاء هذه الإصابة يحتاج إلى حوالى 3 أسابيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، البدرى يتلقى "صدمتين" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلى.. تابع على السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية