الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية
الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية

الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية، الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية.

صحيفة المختصر   كرم الرئيس السابق علي عبدالله صالح لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب اليمني للناشئين المتأهل إلى نهائيات آسيا في كوالالمبور العام القادم , بجوائز عينية.

  وذكرت مصادر خاصة في بعثة المنتخب اليمني "ان الرئيس السابق التقي لاعبي وأعضاء الجهاز الفني والإداري ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء وتم تكريمهم بميداليات وشهائد تقديرية فقط".

وكنت منتخب اليمن للناشين قد تم تكريمه يوم امس السبت من قبل ما يسمى المجلس السياسي بصنعاء بمبلغ وصل الى مليون وصف مع إِحْتِـفَاء لجنة الحوثي الثورية.

وقد كانت بعثة المنتخب عادت إلى صنعاء قد عادت مساء الجمعة قادمة من مدينة عدن، بعد مشاركتها في التصفيات التمهيدية لكاس آسيا للناشئين تحت 16 عاما، للمجموعة الخامسة والتي أقيمت بقطر للفترة 19 إلى 24 أيــلول الحالي، وخطف المنتخب الوطني للناشئين تَخْت اشراف مدربه السوري محمد ختام، بطاقة التأهل إلى نهائيات كَـأْس بماليزيا العام القادم، بتصدره المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين على قطر المستضيف (6/1) وعلى منتخب بنغلاديش (2/صفر).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرئيس السابق صالح يكرم منتخب ناشئين اليمن بميداليات رمزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني