وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي
وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي

وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي صحيفة المختصر نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي، وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي.

صحيفة المختصر   قام صباح اليوم وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه ومعه وكيل المحافظة عبدالله الباكري بزيارة تفقدية لملعب مأرب الأولمبي والوقوف على أخر التطورات في الملعب ومتابعة سير العمل فيه

وخلال الزيارة أستمع الوكيل الفقيه إلى شرح من المهندس محمد غلاب عن مشروع الملعب وإطلاعه على أغلب بيانات المشروع .أثبت المهندس للوكيل أنه سيتم الأنتهاء من العمل في المشروع بنهاية العام الحالي .

رافق الوكيل في زيارته أمين سـنة جائزة رئيس الجمهورية عبدالرحمن عقيل  علي حشوان مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل وزارة الشباب والرياضة الفقيه يزور سير العمل في مشروع ملعب مأرب الأولمبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني