كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد
كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد

كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد، كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد.

صحيفة المختصر أظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجـم وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن سيارته الجديدة التي اشتراها مؤخرا، من نوع “بوجاتي تشيرون”.

اللاعب نشر صورة للسيارة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق قائلا: «وحش جديد في المنزل.. بوجاتي تشيرون».

شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية، ذكرت أن سعر السيارة ينطلق من 2.9 مليون دولار، وتبلغ قوة محركها 1500 حصان، وسرعتها القصوى 420 كم/ساعة، وتسارعها من الصفر إلى 100 كم/ساعة، في 2.5 ثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كريستيانو رونالد يضم وحش جديد لمنزله.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي