أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو
أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو

أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو، أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو.

صحيفة المختصر تعرض النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لحادث مروري مروع، أصيب على إثره.

نادي مانشستر سيتي، ذكر عبر حسابه الرسمي لموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: إن أجويرو أصيب إصابة بالغة إثر حادث سير تعرض له في هولندا، حيث كان يتواجد اللاعب الدولي الأرجنتيني هناك.. وكان يستقل سيارة أجرة في العاصمة الهولندية أمستردام في طريقه للمطار، بعد حضوره حفلة موسيقية لمالوما، حيث فقد السائق التَحَكُّم على السيارة واصطدم بأحد أعمدة الإنارة على جانبي الطريق.

الْفَـرِيق أضاف، أن اللاعب يعاني من كسر في الضلوع تعرض له جراء الحادث، ومن المنتظر أن يرَوَّضَ لمزيد من الاختبارات الطبية لتحديد حجم الإصابة، وفترة غيابه عن المباريات، وسط أحـداث عن غيابه عن الملاعب لمدة شهرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أجويرو يتعرض لحادث سير مميت.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي