برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة
برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة

برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة صحيفة المختصر نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة، برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة.

صحيفة المختصر دبي، الإمارات العربية المتحدة -- سيخوض برشلونة مباراته ضد لاس بالماس، مساء الأحد، على أرضية ميدانه، في ظروف صعبة، إذ ستكون هذه هي المباراة الأولى التي يلعبها النَّـادِي الكتالوني في ملعب "كامب نو" دون جماهير في الـدوري الإسباني، وذلك جـراء أعمال العنف التي اندلعت إثر استفتاء انفصال إقليم "كتالونيا" عن إسبانيا.

إصابة المئات في اشتباكات إثر محاولة شرطة إسبانيا منع استفتاء كتالونياPlay Overlay

إصابة المئات في اشتباكات إثر محاولة شرطة إسبانيا منع استفتاء كتالونيا 2:05

وكان من غير المؤكد إقامة المباراة في موعدها، جـراء انشغال شرطة المدينة بالاستفتاء، وهو الأمر الذي أقلق برشلونة من أحـداث العنـف التي قد تشهدها المباراة.

وقبل موعد اللقاء بأقل من ساعين، تداولت الصحف الإسبانية أحـداث أشارت إلى إِمْهَال موعد المباراة جـراء الأخبـار التي يشهدها الإقليم، لكن رابطة المحترفين الإسبانية أقرت إقامة اللقاء في موعده بدون جماهير.

قد يهمك.. أين سيلعب برشلونة في حال انفصال كتالونيا عن إسبانيا؟ 

وأصدر الْفَـرِيق الكتالوني بيانا استنكر فيه ما تفعله شرطة الحكومة الإسبانية المركزية، وأقر إقامة المباراة في موعدها ردا على رفض الرابطة طلب النَّـادِي بتأجيل المباراة.

وسيخوض النَّـادِي الكتالوني مباراته السابعة في الليغا أَثْنَاء الموسم الحالي، طامحا لتحقيق الغلبة السابع، ليحافظ على صدارته وسجله الخالي من التعادل والهزائم. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برشلونة يلعب ضد لاس بالماس دون جماهير ردا على رفض رابطة "الليغا" إِمْهَال المباراة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic