ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم
ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم

ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم.

صحيفة المختصر واصل فريق ليفربول نتائجه السلبية في الـدوري الإنجليزي بعد تعادله مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما, في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد, باستاد “سانت جيمس بارك” في الجولة السابعة من المسابقة.

وتقدم فيليب كوتينيو لليفربول في الدقيقة 29, وتعادل لويس سامارتين ماتو لنيوكاسل في الدقيقة 36, وشهد اللقاء فعالية النجم المصري محمد صلاح حتى تم استبداله في الدقيقة 84 باللاعب أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ومنح التعادل كل فريق نقطة ليصبح رصيد ليفربول 12 نقطة في المركز السابع.. بينما أصبح رصيد نيوكاسل 10 نقاط في المركز التاسع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ليفربول يتعادل مع نيوكاسل (1/1) في الـدوري الإنجليزي لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى