أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي
أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي

أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي، أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي.

صحيفة المختصر سقط فريق أولمبيك ليون، اليوم الأحد، في فخ التعادل الإيجابي (3-3) أمام مضيفه أنجيه على ملعب “ريموند هافانا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الفرنسي الأول لكرة القدم.
واستهل الضيوف التهديف عبر المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل البرازيلي رافاييل بيريرا دا سيلفا، ظهير ليون، لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، ثم تمكن الزوار من التوقيع على هدفين متتاليين عن طريق كل من الفرنسي-الغيني مختار دياخابي في الدقيقة 38 والهولندي-الغاني ممفيس ديباي في الدقيقة 41.
وكان البرازيلي مارسيلو أنطونيو جيديس فيليو قلب دفاع ليون، نال بطاقة حمراء مباشرة جـراء سلوكه غير الرياضي في الدقيقة 50.
واستغل لاعبو أنجيه النقص العددي للضيوف وقلصوا الفارق بأقدام المهاجم الكاميروني كارل توكو إكامبي في الدقيقة 58، ثم أدركوا التعادل عن طريق الإيفواري إسماعيل تراوري في الدقيقة 67.
ولم يتمكن أصحاب الضيافة من إضافة أية رؤية أخرى واقتناص نقاط المباراة رغم سيطرتهم الكاملة على مجريات اللعب منذ حالة الطرد التي تعرض لها النَّـادِي الزائر.
وبهذا التعادل المثير، ارتقى ليون للمركز السابع بعدما رفع رصيده ل`13 نقطة، فيما استقر أنجيه في المرتبة الثانية عشر ب`9 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أنجيه يتعادل مع ليون 3-3 بالدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى