تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي
تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي

تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي، تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي.

صحيفة المختصر فاز النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي تروا على ضيفه سانت إيتيان بهدفين مقابل جول, أَثْنَاء اللقاء الذي جمعهما اليوم /الأحد/, على ملعب استاد صحيفة الوسط في إطار مباريات الجولة الثامنة ببطولة الـدوري الفرنسي الممتاز.
أنهى تروا الشوط الأول من المباراة متقدما في النتيجة بهدف نظيف عبر لاعبه بريان بيلي في الدقيقة 41, رغم النقص العددي الذي كان يعاني منه, بعد أن أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه لاعبه كريم أزاموم في الدقيقة 33.
وجاء رد سانت إيتيان سريعا في الجولة الثانية بعد أن أدرك لاعبه هيرناني ازيفيدو التعادل في الدقيقة 53, قبل أن يعاود مجددا سيف الدين التقدم لفريقه تروا في الدقيقة 57.
وفي الدقيقة 84 تم إِبْعَاد هيرناني ازيفيدو نجـم سانت إيتيان بعد أن أشهر حكم اللقاء الكارات الأحمر في وجهه.. واستمر اللعب في وسط الملعب الدقائق المتبقية من عمر المباراة لتنتهي بفوز تروا بهدفين مقابل جول.
وبهذا الغلبة, رفع تروا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع.. فيما تَمَكُّث رصيد سانت إيتيان عند 14 نقطة في المركز السادس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تروا يفوز على سانت إيتيان 2-1 فى الـدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى