مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية
مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية

مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية، مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية.

صحيفة المختصر حقق نادى مازيمبى الكونغولى فوزا صعبا على فريق الفتح الرباطى بهدف للاشئ فى اللقاء الذى اقيم بينهما عصر اليوم على ملعب مازيمبى
فى مدينة لوبومباتشى الكونغولية.

سجل جول اللقاء الوحيد اللاعب بين مالانجو فى الدقيقة 14 من اللقاء.

وفرض النَّـادِي الكونغولى سيطرته على مجريات اللقاء منذ البداية حتى النهاية وخاصة فى الشوط الثانى الذى لجأ فيه النَّـادِي المغربى للدفاع البحت من اجل الخروج بالهزيمة بهدف واحد .

وكان نجم اللقاء حارس مرمى نادى الفتح الرباطى الذى تصدى للعديد من الكرات الخطيرة للفريق المضيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مازيمبى يفوز بهدف على الفتح الرباطى قبل نهائى الكونفيدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى