بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي
بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي

بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي، بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي.

صحيفة المختصر فاز النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي على مضيفه إيفرتون بهدف نظيف أَثْنَاء اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم / الأحد / على ملعب ستاد جوديسون بارك في إطار الجولة السابعة ببطولة الـدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل جول بيرنلي والمباراة الوحيد لاعبه جيف هيندريك في الدقيقة 21 ، وبهذا الغلبة رفع بيرنلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز ال`6 , فيما تَمَكُّث رصيد إيفرتون عند سبع نقاط في المركز ال`16.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيرنلي يفوز على إيفرتون بهدف نظيف بالدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى