مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول
مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول

مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول، مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول.

صحيفة المختصر أقر المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول ضم على معلول نجم الاهلى بطل مصر لمعسكر المنتخب الذى سيبدأ مساء اليوم بعد انتهاء مباراة الاهلي والنجم الساحلي فى لقاء الذهاب بدورى الابطال الافريقى على الملعب الاولمبى فى مدينة سوسة التونسية.

وأقر المدرب استبعاد بعض اللاعبين الذين شاركوا في المعسكر الأول للمنتخب فى اطار الاستعداد لمباراة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كَـأْس العالم.. وضمت قائمة المستبعدين / علي القلعي من نادى “شبيبة القيروان” وأحمد خليل “الإفريقي” وأسامة العمدوني “الصفاقسي” وزياد مشموم “الاتحاد المنستيري” وحمزة الجلاصي “البنزرتي”, فضلا عن نجـم الإفريقي أحمد خليل جـراء تواجده مع فريقه في بريتوريا, ويعود إلى تونس يوم الأربعاء القادم أي قبل يوم واحد من سفر منتخب تونس إلى كوناكري .

وضمت القائمة الجديدة لمنتخب تونس قبل الدخول فى المعسكر الثانى / حراسة المرمى أيمن المثلوثي (النجم الساحلي ), فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي), معز بن شريفية (الترجي الرياضي) ومحمد الهادي قعلول (الصفاقسي).. “حمدي النقاز ورامي البدوي وحمزة المثلوثي وياسين مرياح وخليل شمام وعلي المشاني وأسامة الحدادي وعلي معلول ووليد الهيشري والفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي ومحمد أمين بن عمر وأيمن الصفاقسي وكريم العواضي وفخر الدين بن يوسف وأنيس البدري ووهبي الخزري ويوسف المساكني ونعيم السليتي وطه ياسين الخنيسي ويوان توزجار وأحمد العكايشي.

ومن جهه أخرى, استعد حسام البدري مدرب القلعة الحمراء بطل مصر لمواجهه فريق النجم الساحلي مساء اليوم الأحد, على الملعب الأوليمبي فى مدينة سوسة التونسية في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال .. وطلب من لاعبيه التركيز والالتزام برقابة نجوم النجم الساحلي وخاصة عمرو مرعي مهاجم منتخب مصر للمحليين السابق بعدما نجح في وضع هدفين في شباك أهلي طرابلس الليبي فى إياب ربع نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.
وطلب البدري تَعْطيل خطورة صانع الألعاب حمزة لحمر والظهير الأيمن حمدي النقاز المميز بالسرعة و الخليل بانجورا, الجناح الغيني السريع و المهاجم المخضرم أمين الشرميطي الذي صحيفة الوسط له وأن واجه القلعة الحمراء وسجل في مرماه سـنة 2007.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب منتخب تونس يضم نجم الأهلى على معلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى