الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية
الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية

الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية، الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية.

رياضة

صحيفة المختصر جوهانسبرج -أ ش أ

حقق الإفريقي التونسي تعادلا ثمينا مع مضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب “بيليتش ستاديوم”، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
تقدم الإفريقي بهدف في الدقيقة 21 من ضربة جزاء سددها صابر خليفة، قبل أن يتعادل سوبر سبورت من أَثْنَاء لاعبه منياماني في الدقيقة 87.
ووضع الإفريقي قدما في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الغلبة بأي نتيجة في لقاء الإياب المقرر إقامته في تونس، لضمان التأهل للنهائي.
وكان الإفريقي التونسي قد تأهل للدور نصف النهائي، على حساب فريق مولودية الجزائر بالأنتصار عليه 2-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي، فيما بلغ سوبر سبورت الدور ذاته بتغلبه على فريق زيسكو الزامبي بنتيجة 3-2.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإفريقي التونسي يتعادل1-1 مع سوبر سبورت فى نصف نهائي الكونفدرالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى