اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد
اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد

اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد، اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد.

صحيفة المختصر اقترب المدرب الوطني سامي الجابر من قيادة صفوف فريق الرائد وذلك بعد اتصالات هاتفية من رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري ووصل الطرفين إلى اتفاق شبه نهائي.

واشار مصدر لــ”صحيفة المختصر” بأن الجابر طلب من التويجري عدم التدخل في عمله وطالب بجلب لاعبين حيث وعد التويجري بتلبية كل مايريده الجابر.

جديـر بالذكـر أن الجابر درب نادي الشباب الموسم السابق وخرج من بطولتي كَـأْس الملك وولي العهد مبكرًا ولعب دورياً 26 خسر في 9 وتعادل في مثلها وفاز في 8 ، ودرب النَّـادِي هذا الموسم في ثلاث مباريات خسر من الصاعد حديثاً أحد والباطن وفاز في واحدة امام القادسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتصالات هاتفية تقرب سامي الجابر من قيادة الرائد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام