بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول
بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول

بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول، بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول.

صحيفة المختصر انتهى الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي والأهلي بتقدم النَّـادِي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي تقام بين الفريقين على الملعب الأولمبي بسوسة.

 

سجل جول النجم الساحلي اللاعب علية البريقي في الدقيقة السادسة عشر، بعدما استغل كرة عرضية من حمدي النقاز زميله ليودع الكرة قوية في مرمى شريف إكرامي.

 

وأضاع القلعة الحمراء أضخم من كرة محققة، أَهَمِّهَا انفراد وليد آزارو مهاجم النَّـادِي الذي أضاع انفراد بمرمى البلبولي حارس النجم.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. النجم الساحلي يتقدم على الأهلى بهدف نظيف في الشوط الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية