بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل
بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل

بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل، بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل.

صحيفة المختصر  

تعادل فريق ليفربول الإنجليزى أمام نظيره نيوكاسل، اليوم الأحد، بهدف لكل فريق، فى اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة السابعة من البريميرليج، الذى شارك فيه الدولى المصرى، محمد صلاح، ولكنه خرج فى الدقيقة 86، وحل تشامبرلين بديلا له.

 

انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، تقدم ليفربول عن طريق كوتينيو في الدقيقة 29 وتعادل نيوكاسل عن طريق خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 36.

 

وفي الجولة الثانية حاول ليفربول وضع جول الغلبة واقتناص الثلاثة نقاط إلا أن لاعبي النَّـادِي فشلو في هز شباك نيوكاسل في العديد من المرات لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

 

وبهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده للنقطة الثانية عشر فيما تَمَكُّث رصيد فريق نيوكاسل عند النقطة العاشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول أمام نيوكاسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية