كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا
كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا

كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا، كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا.

صحيفة المختصر تنطلق في تمام السابعة والنصف مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دُورِي أبطَال إفريقيا، والتي تقام على الملعب الأولمبي بسوسة.

وأعلن الجهاز الفني للأهلي عن التشكيل الذي سيخوض به اللقاء وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

الدفاع: رامي ربيعة ، سعد الدين سمير ، أحمد فتحي، علي معلول

الوسط: عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، وليد سليمان

الهجوم: جونيور أجايي ووليد آزارو.

شاهد البث المباشر

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كول كـورة.. مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية