مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق
مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق

مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق، مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق.

صحيفة المختصر أثبت أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مشكلة نادي الزمالك الحالية هي الحجز على أموال الْفَـرِيق، فإذا رحل نجـم يمكن تعويضه، ولكن ماذا سيفعل الْفَـرِيق إن لم يجد الأموال للوفاء بحقوقه. 

 

وأضاف في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" الزمالك قبل المجلس الحالي كان مديون بحوالي 900 مليون جنيه، فالنادي مهدد بعقوبات من الفيفا جـراء مستحقات لاعبيه، ونجحنا في تخفيض مستحقات أجوجو إلى 800 ألف يورو، وقمنا بسداد نصف المبلغ ويتبقى النصف الأخر". 

 

واستطرد قائلا:" ممدوح عباس لم يحصل على بطولات ولا إنشاءات، والمجلس الحالي يسدد المديونيات التي صنعها في عهده، ونجد صعوبة في التعامل المادي، والمجلس القادم سيواجه نفس الصعوبات بشكل كبير، ممدوح عباس لا بيرحم ولا بيخلي رحمة ربنا تنزل، حجز على أموال الْفَـرِيق، ويتهم هاني زادة عضو المجلس باتهامات كبيرة". 

 

وأشار إلى أن ممدوح عباس لو أراد خدمة نادي الزمالك، فليتنازل عن موقفه، ويفك الحظر عن الْفَـرِيق، ولو أراد التكريم سوف نكرمه، وعندما تنازل مرتضى منصور لممدوح عباس كان حبا في الْفَـرِيق، وعلى عباس ان يتنازل لنفس السبب. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مفاجأة.. الزمالك يعرض إِحْتِـفَاء ممدوح عباس لفك الحظر عن الْفَـرِيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية