الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة
الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة

الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة صحيفة المختصر نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة، الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة.

صحيفة المختصر أثبت أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن بحث بعد نهاية الموسم السابق، عن مدير فني جديد، لقيادة النَّـادِي في الموسم الجديد، حتى استقر على التعاقد مع المونتنيجيري نيبوشا.

 

وأضاف في تلميحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" نيبوشا صغير في السن، ولديه طموح كبير، وناجح نسبيا مع الزمالك حتى الأن، وكان اختيار رئيس الْفَـرِيق أولا، وأعتقد ان ختياره جيدا". 

 

وأشار إلى أن نيبوشا ليس لديه عيوب، والوقت الذي قضاه المدير الفني مع الزمالك، يصعب علينا الحكم على عيوبه في الوقت الراهن، ولكن الْفَـرِيق مطمئن له بشكل كبير. 

 

وأثبت، أن الْفَـرِيق نجح في تجديد عقد أيمن حفني قبل نهاية عقده، احتراما لموهبته والمستوى الذي قدمه للنادي طوال الفترة الماضية.

 

وأضاف :" أيمن يعاني من إصابة منذ بداية الموسم، ومقدور لنا أن نضم 9 لاعبين تحت مركز رأس الحربة". 

 

واستطرد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قائلا:" لو بيدنا لجعلنا النَّـادِي 30 لاعبا، فالزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك يكشف سر التجديد لـ"حفني" رغم الإصابة الطويلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية