بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»
بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»

بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو» صحيفة المختصر نقلا عن البديل ننشر لكم بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»، بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو».

صحيفة المختصر اكتسح فريق نابولي نظيره كالياري بثلاثة رؤية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سان باولو”، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الـدوري الإيطالي لكرة القدم “كالتشيو”.

وافتتح رؤية نابولي، مارك هامسيك، في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، وعزز درايس ميرتينيز، تقدم أصحاب الملعب والجمهو بهدف ثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم النَّـادِي المضيف 2/صفر.

ولم يحتاج نابولي الكثير من الوقت في شوط المباراة الثاني كي يضيف الهدف الثالث ويصعب المهمة على الضيوف 120 ثانية فقط وتمكن كاليدو كوليبالي، من إضافة الهدف الثالث لنابولي.

حاول كالياري العودة للمباراة من أَثْنَاء تقليص الفارق، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاعات نابولي الصلبة، في المقابل حاول نابولي زيادة غلته التهديفية، لكن ظلت النتيجة كما هي، لتنتهي المباراة بانتصار نابولي ثلاثة رؤية دون رد.

وانفرد نابولي بهذا الغلبة بصدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 21 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس أقرب منافسيه، بينما تَمَكُّث رصيد كالياري عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر.

رؤية المباراة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو.. نابولي يقصـي كالياري وينفرد بصدارة «كالتشيو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البديل