شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو)
شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو)

شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو)، شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو).

صحيفة المختصر حقق فريق برشلونة أنتصارًا سهلًا على فريق لاس بالماس، بنتيجة «3-0»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الـدوري الإسباني.

وتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في المباراة، وسجل هدفين لفريقه، في الدقيقتين 70 و77، فيما كان الإسباني سيرجيو بوسكيتس هو من تقدم للفريق الكتالوني، في الدقيقة 49 من المباراة.

بهذا الغلبة، واصل برشلونة تصدره للدوري الإسباني، بتحقيقه الغلبة السابع على التوالي في المسابقة، حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن إشبيلية، الوصيف، برصيد 16 نقطة.

وغابت الْجُمْـهُور عن مدرجات «كامب نو»، معقل برشلونة، أَوْساط مباراة لاس بالماس، خاصة لانشغالها بإجراء استفتاء استقلال كتالونيا عن إسبانيا، اليوم الأحد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد هدفي «ميسي» في أنتصار برشلونة على لاس بالماس (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم