التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي
التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي

التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي، التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي.

صحيفة المختصر حسم التعادل السلبي القمة التي تجمع بين فريقي ميلان وروما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الـدوري الإيطالي، على استاد سان سيرو، معقل ميلان.

وفشل الفريقان في استغلال أي من الفرص التي أتيحت لهما طوال أطوار الشوط الأول، ليكون التعادل السلبي هو الحاسم في هذا الشوط.

ويسعى ميلان لاستعادة سلسلة انتصاراته في الـدوري الإيطالي، بعد خسارته في الجولة الماضية بنتيجة «0-2»، أمام فريق سامبدوريا، فيما يسعى روما لمواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، من بوابة ميلان.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وروما في الـدوري الإيطالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم