صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء
صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء

صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء، صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء.

صحيفة المختصر أثبتت صحيفة «صحيفة الوسط» التونسية أن جماهير النجم الساحلي التونسي ترغب من فريقها تكرار سيناريو مباراة إياب ربع نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا، أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، أمام الْفَـرِيق القلعة الحمراء، اليوم الأحد.

وكان النجم الساحلي قد فاز على أهلي طرابلس بنتيجة «2-0»، على الملعب الأولمبي بسوسة، الأحد السابق، ليحسم تأهله لنصف نهائي البطولة، من أَثْنَاء الغلبة بنتيجة «2-0» لمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة النجم الساحلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات ضهاب نصف النهائي، على نفس الملعب.

وأشارت «صحيفة الوسط»، في عددها الصادر اليوم الأحد، أن جماهير النجم الساحلي لن تتنازل عن أنتصار فريقها على القلعة الحمراء بهدفين نظيفين على الأقل، للاطمئنان، قبل مباراة الإياب، التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، 22 تشــرين الأَول الحالي.

وأثبتت صحيفة الوسط: «جماهير النجم ترى أن لاعبي فريقها هم المسؤولين الرئيسين عن الغلبة على القلعة الحمراء في مباراة اليوم الأحد، خاصة وأنهم يرون أن فريقهم ليس أقل في المستوى من القلعة الحمراء على جميع الأصعدة».

وتابعت: «جماهير النجم ترى أن المتأهل للنهائي من الفريقين سيكون هو الفائز بالبطولة، خاصة بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه فريقي اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي البطولة، أمس السبت».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام القلعة الحمراء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم