شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو)
شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو)

شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو)، شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو).

صحيفة المختصر تهز جنبات ملعب سوسة بتونس تشجيع جمهور القلعة الحمراء ،استعداداً للمواجهة المرتقبة الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دُورِي أبطَال أفريقيا بين القلعة الحمراء والنجم الساحلي.

و يتواجد ما يقرب من 100 مشجع فقط من جماهير القلعة الحمراء فى الاستاد و صحيفة الوسط أن أظهر محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، أن جمهور القلعة الحمراء سيحضر مباراة النجم عن طريق جوازات السفر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية للقاء، موضحًا أن جمهور النجم سيلقى نفس المعاملة في مباراة العودة على ملعب برج العرب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد قبل مواجهة النجم الساحلي.. «الثالثة شمال» تهز جنبات الملعب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم