إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو)
إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو)

إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو)، إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو).

صحيفة المختصر تمكن الإسباني خوسيلو، مهاجم فريق نيوكاسل الإنجليزي، من وضع جول التعادل «1-1» لفريقه، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الـدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خوسيلو هدفه في الدقيقة 36 من المباراة، ليتعادل لنيوكاسل، بعدما كان البرازيلي كوتينيو قد تقدم لـ«الريدز»، في الدقيقة 29 من المباراة.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن خوسيلو فاز في جميع المباريات الخمسة السابقة التي نجح في التسجيل فيها بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباراة ليفربول، ما قد يقلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في الجولة الثانية لمباراة الفريقين.

ونجح خوسيلو في الغلبة في أخر 4 مباريات سجل فيها مع فريق ستوك سيتي، في الموسم السابق من «البريمييرليج»، كما فاز في المباراة التي سجل فيها لنيوكاسل في شباك ويستهام، والتي انتهت بفوز نيوكاسل «3-0»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الحالي للبطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم