الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل
الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل

الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل، الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل.

صحيفة المختصر انتهى الشوط الأول من لقاء ليفربول ونيواكسل بالتعادل الإيجابي (1-1)، يواجه ليفربول نظيره نيوكاسل يونايتد بملعب «سانت جيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريمييرليج».


سجل الهدف الأول كوتينيو فى الدقيقة 29 وتعادل خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 36 من خطأ دفاعي للدفاع الخاص بالريدز.

وشارك النجم المصري محمد صلاح بشكل أساسي في الشوط الأول وقدم مستوى متوسط، ومارس دفاع نيوكاسل الدغط على صلاح، ولم يتمكن من التحرك فى المساحات كعادته.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشوط الأول..كوتينيو يسدد.. والحظ العاثر يمنح نيوكاسل التعادل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم