«البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم
«البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم

«البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم، «البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم.

صحيفة المختصر أظهر حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، عن عنصر هام قد يؤثر على نتيجة مباراة فريقه أمام النجم الساحلي التونسي.

ويستعد القلعة الحمراء لمواجهة النجم الساحلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دُورِي أبطَال أفريقيا.

وفي تلميحات لقناة الْفَـرِيق القلعة الحمراء، ذكر «البدري»: «أعتقد أن جودة التحكيم سوف تكون عنصرًا هامًا في نتيجة مباراتنا أمام النجم الساحلي».

وتابع: «أتمنى أن يكون التحكيم جيدًا أَثْنَاء مباراة النجم، خاصة لأهميتها في مشوار الفريقين البطولة».

جدير بالذكر أن الجابوني إيريك كاستاني هو سيتولى تحكيم مباراة الذهاب بين القلعة الحمراء والنجم، اليوم الأحد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «البدري»يؤكد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة مباراة القلعة الحمراء و النجم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم