القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو)
القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو)

القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو)، القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو).

صحيفة المختصر تحركت بعثة النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إلى ملعب سوسة، منذ قليل، برفقة فريق النجم الساحلي، استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين في السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن ذهاب دور نصف النهائي ببطولة دُورِي أبطَال أفريقيا.

وتحركت حافلتا الفريقين، في نفس الوقت، إلى ملعب المباراة وسط حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الأمن التونسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القلعة الحمراء والنجم يتحركان الي ملعب سوسة في «حراسة أمنية مشددة»(فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم