نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو)
نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو)

نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو)، نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو).

صحيفة المختصر حقق نادي نابولي الإيطالي أنتصارًا سهلًا على فريق كالياري بنتيجة «3-0»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الـدوري الإيطالي.

سجل رؤية المباراة لنابولي كل من ماريك هامشيك ودرايس مارتينيز «من ضربة جزاء» وكاليدو كوليبالي، في الدقائق 4 و49 و47 على الترتيب.

بهذا الغلبة، واصل نابولي سلسلة انتصاراته منذ بداية الموسم الحالي للدوري الإيطالي، حيث حقق الغلبة 7 مرات في 7 مباريات، ليتصدر البطولة، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان و3 نقاط عن يوفنتوس، الذي يلعب مع أتالانتا أَثْنَاء نفس الجولة، مساء اليوم الأحد.

أما كالياري، فقد تجرع الهزيمة الثالثة على التوالي له في البطولة، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط، احتل بها المركز الـ14.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نابولي يتصدر الـدوري الإيطالي بفوز سهل على كالياري (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم