«بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو
«بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو

«بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم «بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو، «بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو.

صحيفة المختصر تعاقد مسئولو شركة بريزنتيشن برئاسة محمد كامل مع طاقم مخرجين من البرتغال، لنقل مباراة منتخب مصر أمام الكونغو المقرر لها السابعة مساء الأحد القادم باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأثبت محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، أنه تم الإتفاق مع طاقم برتغالى لإخراج مباراة المنتخب والكونغو والتى ستنقل حصرياً على قناة on sport ويتابعها الملايين من المصريين وغيرهم ونرغب فى إخراجها فى أفضل صورة.

كان “كامل”، قد أثبت عن تنظيم حفل تجمعي خاصة ولكننا ننتظر مباراة غانا وأوغندا المقرر لها السبت القادم،  وفى حالة تحقيق غانا لأى نتيجة إيجابية سنبدأ فى التجهيز لاحتفالية كبرى قبل مباراة الكونغو خاصة أن الغلبة بها يؤهلنا بصورة رسميةً لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «بريزنتيشن» تتعاقد مع مخرجين برتغاليين لمباراة المنتخب أمام الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا