شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس
شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس

شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس، شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس.

صحيفة المختصر واصل فريق برشلونة الإسباني، تحضير عروضه القوية في الليجا، بتحقيق انتصاره السابع على التوالي، بعد الغلبة على لاس بالماس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد كامب نو معقل الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الـدوري الإسباني.

 

سجل ثلاثية برشلونة كل من: سيرجيو بوسكتس في الدقيقة 49، ثم أضاف ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 70 و77 من عمر المباراة.

 

جديـر بالذكـر أن المباراة أقيمت بدون جمهور، في واقعة هي الأولى من نوعها، بعد أن تم حرمان 98 ألف متفرج من الدخول، جـراء أحداث العنف التي يشهدها إقليم كتالونيا أَثْنَاء استفتاء الاستقلال عن إسبانيا.

 

بتلك النتيجة يعزز النَّـادِي الكتالوني صدارته للدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة من سبع انتصارات متتالية.

 

شاهد رؤية المباراة...

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. ميسي يبدع بثنائية في أنتصار برشلونة بدون جمهور على لاس بالماس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد