شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين
شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين

شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين، شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين.

صحيفة المختصر سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام يهرتا برلين بثنائة لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم على الملعب الأولمبي ببرلين ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الـدوري الألماني.

تقدم بارن ميونيخ في الدقيقة 10 عن طريق اللاعب هوميلس، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن ينجح اصحاب الأرض في فرض التَحَكُّم على مجريات اللقاء وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب أوندريج دودا في الدقيقة 51 قبل أن يتعادل سالومون كالو لهيرتا برلين في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل البايرن المركز الثاني بـ 14 نقطة، خلف المتصدر بروسيا دورتموند بفارق 5 نقاط والذي يمتلك 19 بدون أي هزيمة.

شاهد رؤية المباراة ..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد .. بايرن ميونيخ يستأنف نزيف النقاط ويتعادل أمام هيرتا برلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد