سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي
سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي

سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي، سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي.

صحيفة المختصر تواجد بيل حبشي سفير مصر في تونس، في مقر فندق إقامة بعثة القلعة الحمراء قبل توجه النَّـادِي إلى ملعب الأوليمبي بسوسة استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المحدد لها في السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وحرص السفير المصري إلى استكمال دوره في مؤازرة القلعة الحمراء منذ تواجد بعثة النَّـادِي في تونس قبل مباراة الترجي التونسي ، بحضوره إلى فندق الإقامة ومؤازرة اللاعبين إلى ملعب المباراة.

ويواجه القلعة الحمراء فريق النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سفير مصر في تونس يدعم القلعة الحمراء قبل مواجهة النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد