صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج
صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج

صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج، صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج.

صحيفة المختصر أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول، تَخْت اشراف الألماني يورجن كلوب المدير الفني، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة نيوكاسل يونايتد، والتي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب إستاد سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الـدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج".

وشهد التشكيل الأساسي تواجد الدولي المصري محمد صلاح، ضمن صفوف فريق الريدز.

 

وضم التشكيل كل من:

مينيوليه، جوميز، ماتيب، لوفرين، مورينو، هندرسون، فينالدوم، كوتينيو، صلاح، ماني، ستوريدج.

 

وضمت دكة الاحتياط كل من:

كاريوس، كلافان، ميلنر، تشان، أوكسليد-تشامبرلين، فيرمينو وسولانكي

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صلاح وكوتينيو وماني يقودون هجوم ليفربول أمام نيوكاسل في البريمييرليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد