للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس
للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس

للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس، للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس.

صحيفة المختصر انطلقت مباراة فريق برشلونة أمام نظيره لاس بالماس، دون جمهور في واحدة هي الأولى من نوعها، والتي تقام حاليًا على ملعب إستاد كامب نو معقل الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الـدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأعلن نادي برشلونة في نبأ عاجل منذ قليل عبر بيان رسمي، إجتياز النَّـادِي لمباراة لاس بالماس، ولكن دون جمهور في كامب نو.

وذكر البيان: "وسط الأخبـار التي تجري في كتالونيا تقرر إقامة مباراة برشلونة ولاس بالاماس دون جمهور".

يأتي ذلك جـراء أعمال العنف التي يشهدها إقليم كتالونيا أَثْنَاء استفتاء استقلال الإقليم عن إسبانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، للمرة الأولى.. برشلونة يخوض مباراة على كامب نو دون جمهور أمام لاس بالماس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد