كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي
كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي

كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي صحيفة المختصر نقلا عن الوفد ننشر لكم كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي، كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي.

صحيفة المختصر أثبت الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أنه غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي اللاعب المُحترف في صفوف النجم الساحلي التونسي.

ذكر كوبر- أَثْنَاء حديثه مع معاونيه- إن مرعي لا يقدم شيئًا مختلفًا عن مستوى المهاجمين الموجودين في الـدوري المصري، وبالتالي لا يوجد ما يجعل له أفضلية في الانضمام للمنتخب في الوقت الحالي.

وأضاف أن الأفضلية تكون للمهاجمين الذين يتواجدون في المنتخب باستمرار مثل عمرو جمال نجـم بيدفيست الجنوب إفريقي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، خاصة أنهما يعلمان طريقة عمل الجهاز الفني وأسلوب اللعب وينفذان المطلوب منهما، فضلًا عن إجادة محمود كهربا نجـم الاتحـاد السعودي السعودي ومحمد صلاح نجـم ليفربول الإنجليزي في هذا المركز.
والجدير بالذكر أن المنتخب ينوي لمواجهة الكونغو يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة من تصفيات كَـأْس العالم، حيث تُقام المباراة في ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كوبر غير مُقتنع بمستوى عمرو مرعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد