عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين
عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين

عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين، عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين.

صحيفة المختصر .

تلقى فريق بيدفيست ويتس، خسارة جديدة في الـدوري الجنوب إفريقي، أمام بلومفونتين بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع السابع من المسابقة.

وشارك المهاجم المصري عمرو جمال، في التشكيل الأساسي لبيدفيست، ولعب المباراة كاملة، في حين أثار مهاجم الفراعنة القلق بسقوطه على أرض الملعب نتيجة الاصطدام القوي بأحد لاعبي بلومفونتين في الدقيقة 33، إلا أنه استطاع استكمال المباراة بعد إيقافها لدقائق.

ووقع نيوندو على جول النقاط الثلاث في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وتجمد �صيد بيدفيست عند 5 نقاط من 7 مباريات، ليحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير من جدول الـدوري الجنوب إفريقي، بينما رفع بلومفونتين رصيده إلى 9 نقاط.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو جمال يشارك في سقوط بيدفيست أمام بلومفونتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات