عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة
عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة

عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة، عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة.

صحيفة المختصر .

أعلن المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس، جافين هانت، عن تَصْحِيح مباراة بلومفونتين، ضمن منافسات الأسبوع السابع بمسابقة دوري جنوب إفريقيا.

وجاء المهاجم المصري عمرو جمال، في التشكيل الأساسي لبيدفيست، والذي يضم كلًا من جوزيفس وخومالو ودامجانوفيتش وسكوت وموناري وهلانتي ومهانجا وفيري وفروسلر وندشانجاس.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لعمرو جمال مع بيدفيست، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة الكونغو برازفيل يوم الأحد القادم، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كَـأْس العالم 2018 بروسيا.

وشارك عمرو جمال مع بيدفيست في 4 مباريات بالدوري الجنوب إفريقي، وسجل هدفين في شباك جولدين أروس وكايزرشيفس.

لمتابعة كل أخبار كَـأْس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو جمال أساسيا في آخر مباراة قبل الانضمام للفراعنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات