بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني
بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني

بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني صحيفة المختصر نقلا عن كورابيا ننشر لكم بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني، بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني.

صحيفة المختصر .

واصل فريق بايرن ميونيخ، تعثره على الجانب الأوروبي والمحلي، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي 2/2، في الجولة السابعة من عمر الـدوري الألماني.

ولعب بايرن هذه المباراة تحت قيادة مدربه المؤقت بال داردي، بعد إقاله الإيطالي كارلو أنشيلوتي جـراء السقوط بثلاثية نظيفة من باريس سان جيرمان بالدوري الاوروبي.

وافتتح بايرن التسجيل عن طريق ماتس هوملز بالدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف روبرت ليفاندوفيسكي الثاني بالدقيقة 49.

وفي الجولة الثانية قام هيرتابرلين بقلب الطاولة تماما على البافاري، بتسجيله هدفين لدودا وسالمون كالو بالدقيقتين 51 و 75.

ويحتل بايرن المركز الثاني بجدول الـدوري بـ14 نقطة، بينما يحتل هيرتابرلين المركز العاشر بتسع نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بايرن يستأنف السقوط بتعادل محبط مع هيرتابرلين بالدوري الألماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات