الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا
الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا

الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا، الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا.

صحيفة المختصر إنتهت المقابلة التي جمعت سوبر سبورت الجنوب إفريقي و الْفَـرِيق الإفريقي على نتيجة التعادل 1 - 1 في المقابلة التي دارت بملعب بيليتش ستاديوم لحساب ذهاب الدور نصف نهائي لكأس الإتحاد الإفريقي . 

و سجل جول الإفريقي اللاعب صابر خليفة من ضربة جزاء في الدقيقة 21 و عدل النتيجة اللاعب مانيون أوني من ضربة جزاء في الدقيقة 87 .
و ستدور مقابلة الإياب بين الفريقين يوم الأحد 22 تشــرين الأَول 2017 بملعب رادس .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الْفَـرِيق الإفريقي يعود بتعادل ثمين من جنوب إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر