مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها
مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها

مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها، مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها.

صحيفة المختصر أعلن نادي برشلونة الإسباني على موقعه الرسمي منذ قليل أن مواجهة لاس بالماس ستدور في موعدها على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الـدوري الإسباني "الليغا".

وذكر نادي برشلونة أن مباراة لاس بالماس ستقام في تمام الساعة 15:15 دون زِيارَة الْجُمْـهُور، بعد أن رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم الطلب المقدم من إدارة الْفَـرِيق الكتالوني بتأجيل اللقاء على خلفية الأخبـار التي شهدها إقليم "كتالونيا" جـراء إقامة الاستفتاء للانفصال عن إسبانيا.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مواجهة برشلونة و لاس بالماس ستدور في موعدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر