إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس
إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس

إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس، إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس.

صحيفة المختصر أوردت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مقابلة نادي برشلونة ولاس بالماس المبرمجة اليوم في تمام 15:15 بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الليغا الإسبانية من الممكن أن تدور بدون زِيارَة الْجَمَـاهِير.

و يأتي ذلك على الرغم من طلب نادي برشلونة بصورة رسميةً من الاتحاد الإسباني إِمْهَال اللقاء بعد الاجتماع العاجل الذي عقدته إدارة الْفَـرِيق صباح اليوم إثر الاشتباكات العنيفة التي دارت اليوم في مدينة برشلونة بين المطالبين بانفصال إقليم "كتالونيا" والشرطة الإسبانية على هامش الاستفتاء المقام اليوم لتحديد مصير الإقليم إلا أن الاتحاد الإسباني لم يحدد موقفه من المباراة إلى حد الآن.
ووصلت أعداد كبيرة من الشرطة الإسبانية إلى ملعب "كامب نو"، كما يتواجد أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة داخل الملعب . 
يشار إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الـدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثاني في ما يحتل لاس بالماس في المركز 17 برصيد 6 نقاط فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إستفتاء كاتالونيا يربك تنظيم مقابلة برشلونة و لاس بالماس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر