ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية
ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية

ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية، ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية.

صحيفة المختصر تتجه الانظار اليوم الاحد الى مباريات الاندية التونسية في الكؤوس الافريقية حيث يواجه النجم الساحلي بداية من الساعة 18:30 في اولمبي سوسة الاهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في حين يلتقي الْفَـرِيق الافريقي بسوبر سبور يوناتيد الجنوب الافريقي في ذهاب نصف نهائي كَـأْس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بداية من الساعة 14:00.

حظ سعيد لفريق جوهرة الساحل و فريق باب جديد في مباريات اليوم قبل مباريات العودة يوم 22 تشريــن الأَول الحالي و ضمان مقعد في نهائي الكؤوس الافريقية .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ان شاء الله مربوحة للنجم و الافريقي في المواعيد الافريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر