حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل
حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل

حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل، حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل.

صحيفة المختصر كان السويسري رومان بوركي حارس مرمى فريق بروسيا دورتموند الألماني، محور سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العادة الغريبة التي تسيطر عليه وجعلته في مرمى السخرية دائمًا.

وصمم رواد مواقع التواصل مقطعًا خصيصًا لإظهار العادة الغريبة التي ربما تصل إلى حد الوسواس القهري لدى الحارس، حيث اعتاد أن يتوجه إلى منتصف الملعب؛ حيث يقوم الحكام بإجراء القرعة التقليدية التي تسبق كل مباراة، ليقوم بخطف الكرة بشتى السبل.

وأظهر المقطع أن بوركي لا يحول بينه وبين إشباع رغبته في لمس الكرة أي شيء، فمرة يحصل عليها من الأطفال الذين ينزلون عادة لأرض الملعب قبل المباريات، وتارة يقوم أحد زملائه بتمريرها له، وفي مرات عديدة قام بأخذ الكرة من الحكم مباشرة، وفي حالة ما إذا استعصى الأمر عليه، فهو لا يمانع أن يقوم بالتسلل من بين ساقي الحكم للحصول على الكرة ولمسها!

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حفلة سخرية من حارس دورتموند بمواقع التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل