فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي
فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي

فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي، فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي.

صحيفة المختصر أصيب عشرات الأشخاص خلال مباراة فريقي أميان وليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما انهار حاجز أمان بملعب دو لا ليكورن في مدينة اميان الفرنسية. وقالت مصادر طبية إن عدد المصابين وصل إلى إصابة 29 شخصا بجروح، خمسة منهم في حالة خطيرة.

واضطر حكم المباراة إلى إلغائها، في أعقاب انهيار جزء من الحاجز الحديدي الفاصل بين الجماهير وأرضية الملعب، ما أدى لسقوط عدد من الجماهير من ارتفاع متر ونصف فضلا عن قيام باقي الجماهير بدهس من سقط بأقدامهم.

وأوقف الحكم المباراة، بعد تسجيل فريق ليل هدف اللقاء الوحيد، للاعب بالو توريه، بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول؛ حيث تدافعت الجماهير للتعبير عن فرحتها وللاحتفال مع مسجل الهدف؛ ما أدى سقوط بعضهم إلى أرض الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرحة الجماهير تلغي مباراة في الدوري الفرنسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل