الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء
الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء

الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء، الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء.

صحيفة المختصر في موقف يعكس الإفلاس السياسي والمالي، قامت سلطات الانقلاب في اليمن، باستغلال تأهل منتخب الناشئين تحت 16 سنة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقرر إقامتها في ماليزيا عام 2018.

وقالت تقارير إعلامية يمنية، إن "صالح الصماد" رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي، قام بتكريم لاعبي المنتخب اليمني في القصر الجمهوري بصنعاء، كما منح كل لاعب مبلغًا كبيرًا يصل إلى مليون وثلاثمائة وخمسين ألف ريال يمني.

وأوضحت التقارير أن سلطات الانقلاب لم تتحمل أية أعباء من مبالغ المكافآت، بعدما قامت بتحميل تجار صنعاء بقيمة هذه المكافآت.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد تأهّل لكأس آسيا، بعدما احتلّ صدارة المجموعة الخامسة بست نقاط، جمعها من فوزين على قطر بنتيجة 6-1، وبنجلاديش بنتيجة 2-صفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الانقلابيون يكافئون منتخب اليمن للناشئين بأموال تجار صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل