رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري
رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري

رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري صحيفة المختصر نقلا عن عاجل ننشر لكم رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري، رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري.

صحيفة المختصر تعقد رابطة دوري المحترفين اجتماعًا، ظهر الأحد (1 أكتوبر 2017)، بأحد فنادق الرياض؛ حيث ستبحث عددًا من الموضوعات على رأسها الاقتراح الذي قدمه نادي الفيصلي بتشفير مباريات الدوري على قنوات الناقل الحصري للمسابقة.

وصرح فهد المدلج رئيس الفيصلي، بأن اقتراح ناديه يهدف إلى زيادة العائدات التي تحصل عليها الأندية لمساعدتها في مواجهة أعباء المشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة، خاصة أن هناك أندية ليس لها أعضاء شرف داعمون، وقال إن التشفير أصبح ضرورة لإنعاش الخزائن الخاوية لبعض الأندية.

وأضاف المدلج في تصريحاته لصحيفة "الرياضية"، إن ناديه قدم ثلاثة مقترحات، إلا أن تشفير مباريات الدوري يعد هو أهمها على الإطلاق، خاصة أنه سيزيد من نسبة الحضور الجماهيري للمباريات.

كما سيبحث المجتمعون مقترح نادي التعاون بشأن طريقة توزيع دخل المباريات، إضافة إلى مناقشة القرارات التي أصدرها اتحاد الكرة والهيئة العامة للرياضة مؤخرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رابطة دوري المحترفين تبحث تشفير مباريات الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل