جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي
جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي

جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي، جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي.

صحيفة المختصر  

توقع جمهور صحيفة "المصريون"، أنتصار الْفَـرِيق القلعة الحمراء علي النجم الساحلي التونسي في المباراة التي ستقام بينهما اليوم فيي ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2017.

وأعطى 42% من المتابعين أصواتهم لفوز الْفَـرِيق القلعة الحمراء، مقابل 31 %  لصالح النجم الساحلي، في حين توقع 27% تعادل الفريقين.

وكان الْفَـرِيق القلعة الحمراء قد عبر لذها الدور بعدما فاز علي الترجي التونسي 4 ـ 3 بمجموع المباراتين بالأنتصار في تونس 2  ـ 1 بعد التعادل باستاد برج العرب بالإسكندرية 2  ـ 2، بينما فاز النجم الساحلي علي أهلي طرابلس الليبي 2  ـ 0 سجلهاما المصري عمرو مرعي مهاجم النَّـادِي التونسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جمهور«المصريون» يتوقع أنتصار القلعة الحمراء على النجم الساحلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون